اخبار الجامعة

Print

             

2310201404

 

Print

د. صوالحة يشارك في مؤتمر دولي للتربية في أمريكا

                                                    2310201402

شارك الدكتور عبد المهدي صوالحة/ كلية العلوم التربوية في جامعة إربد الأهلية، في المؤتمر الدولي للتربية، والذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية/ مدينة لاسفيجاس، وقدم ورقة عمل بالمؤتمر تحت عنوان: "فاعلية برنامج إرشاد جمعي للتخفيف من الوحدة النفسية للمراهقين".

 


 

Print

د.الكوافحة تفوز بجائزة الباحث المتميز في جامعة إربد الأهلية للعام الدراسي 2013/2014

2310201401

رعى الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة إربد الأهلية الحفل التكريمي للباحث المتميز، والذي يقام في الجامعة بشكل سنوي، وفازت به الدكتورة مريم كوافحة رئيسة قسم التمريض في الجامعة، للعام الدراسي 2013/2014.

وفي بداية الحفل قام الدكتور الصباريني راعي التكريم بتقديم كلمة رحب في بدايتها بالحضور، وقال خير ما نقوم به في بداية هذا العام الدراسي الاحتفال بالمتميزين من أعضاء الهيئة التدريسية، وهنأ الباحث المتميز لهذا العام وهي الدكتورة مريم كوافحة، وأشار إلى أن البحوث المحكمة تذهب إلى خيرة الخيرة من الأساتذة المميزين في تخصص البحث المراد تحكيمه.

وحث الدكتور الصباريني أعضاء الهيئة التدريسية لتقديم الأفضل ومزيد من العطاء البحثي، وإلى أهمية المشاركة في المؤتمرات والندوات الداخلية والدولية.

وتحدث الدكتور أيمن الأحمد/ عميد البحث العلمي والدراسات العليا بكلمة، استعرض خلالها الأسس والمعايير العامة والخاصة المتفق عليها للمفاضلة بين البحوث المقدمة، ابتداءً من لحظة استلام البحث ومروراً بإجراءاته حتى الفوز بالجائزة، وأشار إلى أهميه تميز البحث وليس الكم من إعداد البحوث، ولأهمية اختيار عنوان البحث والمجلة التي سينشر بها.

ومن جانبها قامت الدكتورة الكوافحة، بتقديم الشكر للجامعة إدارة، وهيئة تدريسية، وإدارية، للاحتفال بها كفائزة لهذا العام، وأشادت بما تقدمه الجامعة من دعم معنوي ومالي، وبشكل مكتوب في أنظمة وتعليمات الجامعة بما يخص البحث العلمي.

وبنهاية اللقاء قام الدكتور الصباريني بتقديم الجائزة وشهادة التقدير للدكتورة الكوافحة، لجهدها المميز في البحث العلمي، الذي أشادت به لجنة التحكيم للجائزة، وقام بتكريم لجنة الباحث المتميز المكونة من: الأستاذ الدكتور أيمن الأحمد، والأستاذ الدكتور علي جبار، والأستاذ الدكتور خليل الدليمي، والدكتور مهند نزال.

حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور محمد المحاميد/ نائب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أيمن الأحمد عميد البحث العلمي والدراسات العليا، وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية في الجامعة.

 


 

Print

بدء الفصل الدراسي الأول2014/2015  في جامعة إربد الأهلية

 2110201402


بدأت الدراسة في جامعة إربد الأهلية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014/2015 اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 19/10/2014، في كليات الجامعة: الآداب والفنون، والقانون، والعلوم الإدارية والمالية، والعلوم وتكنولوجيا المعلومات، والتمريض، والعلوم التربوية، لمرحلتي الماجستير والبكالوريوس.

وذكر السيد عاطف قديح مدير دائرة القبول والتسجيل في الجامعة، بأن الدائرة قد قامت بوضع برنامج زمني للسحب والإضافة للطلبة خلال الأسبوع الماضي، وعكفت على إعداد برنامج خاص لاستقبال الطلبة المستجدين من خلال تأمينهم بما يلزم لضمان عميلة تسجيلهم بكل سهولة ويسر.

على صعيد آخر بدأت عمادة شؤون الطلبة والكليات في الجامعة بإعداد خططها للقيام بأنشطتها لتنفيذها خلال الفصل، لتفعيل العمل الجامعي ولتحقيق أهداف الجامعة الرامية إلى الموائمة ما بين الجانب النظري والعملي في العملية التعليمية، والتي من شأنها أن ترقى بالجامعة إلى المستوى الذي يمكنها من مواكبة التطورات الحديثة وإبراز دورها التعليمي والحضاري وطنياً وعربياً وعالمياً.


 

Print

   

               تشكيل مجلس جامعة إربد الأهلية للعام الدراسي 2014/2015 

                                                                                  2110201401   

قرر الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة إربد الأهلية تشكيل مجلس الجامعة للعام الدراسي 2014/2015 برئاسته، وعضوية كل من التالية أسماؤهم:-

الأستاذ الدكتور محمد المحاميد نائباً للرئيس، وأميناً للسر.
والأستاذ الدكتور أيمن الأحمد عميد البحث العلمي والدراسات العليا وعميد كلية الآداب والفنون.
والدكتور سالم رحيمي قائماً بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية والمالية.
والدكتور طالب عبابنة قائماً بأعمال عميد شؤون الطلبة.
والدكتورة خولة القدومي قائمه بأعمال عميد كلية العلوم التربوية.
والدكتور أحمد العودات قائماً بأعمال عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات والتمريض.
والدكتور خلدون قندح قائماً بأعمال عميد كلية القانون.
والدكتور رضوان بطيحة ممثلاً عن كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات والتمريض.
والدكتورة إيمان اللحام ممثله عن كلية العلوم التربوية.
والدكتور صدام مقدادي ممثلاً عن كلية الآداب والفنون.
والدكتور صايل المومني ممثلاً عن كلية القانون.
والدكتور ناصر الزعبي ممثلاً عن كلية العلوم الإدارية والمالية.
والمحامي عبد المنعم صالح العودات ممثلاً عن المجتمع المحلي.
والسيد عاصم غرايبة ممثلاً عن المجتمع المحلي.
والسيد محمود باسم الكردي ممثلاً عن خريجي الجامعة.
والدكتورة وفاء الأشقر مديرة مركز التطوير والاعتماد وضمان الجودة.
والدكتور سليم الزعبي مدير دائرة الشبكات والصيانة.
والسيد أحمد أبو الهيجاء مدير دائرة المالية واللوازم.
ورئيس مجلس الطلبة ممثلاً عن طلبة الجامعة.

 

           


 

Page 1 of 77