اخبار الجامعة

Print

      

عطلة عيد الفطر السعيد في جامعة إربد

 1607201401

قرر الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة إربد الأهلية، أن تكون عطلة عيد الفطر السعيد في الجامعة، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 27/7/2014 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 31/7/2014، على أن يعود الدوام الرسمي بعد عطلة العيد من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 مساءً.

 


 

Print

      

وفد من جامعة إربد يشارك في المؤتمر الدولي للتعليم الإلكتروني في إسبانيا

 2906201402

 قام وفد من جامعة إربد الأهلية بالمشاركة في المؤتمر الدولي الذي عقد في إسبانيا/برشلونة، تحت عنوان أهمية التعليم الإلكتروني في اللغة، حيث قدمت الدكتورة منار المومني /كلية الآداب والفنون،  ورقة عمل بعنوان:

The effectiveness of using prize program for teaching EFL at (Irbid National University)

 

وقدمت الدكتورة مريم كوافحة/ كلية التمريض، ورقة عمل بعنوان:

(Review of Champion`s Health Belief Model Scale)

 

وقدم الدكتور إبراهيم الشهابات/ كلية العلوم التربوية، ورقة عمل بعنوان:

(The impact of using Brainstorming strategy for teaching Gifted students in king Abdullah school for Excellence in Jordan)


 

Print

      

رئيس جامعة إربد يكرم الطلبة الفائزين بجائزة البحث العلمي

2906201401 

رعى الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة اربد الأهلية الاحتفال الذي أقامته عمادة البحث العلمي في الجامعة لتكريم الطلبة الفائزين بمسابقة البحث العلمي، بحضور الأستاذ الدكتور محمد المحاميد نائب الرئيس، والدكتورة وفاء الأشقر مساعد الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير، الأستاذ الدكتور أيمن الأحمد عميد البحث العلمي، وعمداء الكليات، وجمع كبير من أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية، والطلبة المكرمين.

والقى راعي الحفل الدكتور الصباريني كلمة حث خلالها أعضاء الهيئة التدريسية على تقديم مزيد من البحوث العلمية وتأليف الكتب، وعمل المختبرات البحثية في الكليات، ووعد بمزيد من تقديم الحوافز للمتميزين وابتعاث نخبة من الطلبة لدراسة مرحلتي الماجستير والدكتوراه.

وبنهاية كلمته أثنى على الجهود التي بذلتها لجنة التحكيم للبحوث المقدمة.

والقى الدكتور عميد البحث العلمي كلمة بين خلالها بعد ترحيبه بالحضور الأسس التي اتبعتها اللجنة لتحكيم البحوث المقدمة، وأشاد بجهود اللجنة المشرفة على اختيار البحوث والدعم المقدم من إدارة الجامعة للبحث العملي.

والقى الدكتور نواف القوقزة كلمة قال فيها: إن هذا الحفل هو ظاهرة ونشاط خير، ضمن استراتيجية الجامعة نحو تقدمها بين الجامعات الحكومية والأهلية، وهي سنة اتبعها رئيس الجامعة لتأتي بثمارها لنقل الجامعة نقلات نوعية عن طريق التخطيط الاستراتيجي، وما هذا التكريم إلا نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلها الطلبة لثمرة علمهم.

وبنهاية اللقاء قام كل من الدكتور خلدون قندح/ عميد كلية القانون، والدكتور زاهر سليحات/ كلية العلوم الإدارية والمالية، بتقديم شرح للبحوث الفائزة بالجائزة الأولى، وتم تكريمهما من راعي الحفل، وتم تقديم الجوائز للطلبة الفائزين التالية أسماؤهم: محمود شرادقة، ولبنى الرحيمي، وهيثم بني إسماعيل، ووليد رشايدة، ومها الحمايدة.

 


 

Print

  

 

                    

                     الشعيلي مدير مكتبة وزارة الخارجية في سلطنة عمان يزور مكتبة جامعة إربد

2306201401

ضمن أنشطة وفعاليات دائرة المكتبة في جامعة إربد الأهلية، وبالتعاون مع شركة البسملة التابعة لمركز الملكة رانيا العبد الله في جامعة اليرموك، استضافت مكتبة جامعة إربد الأهلية الأستاذ سعيد سيف الشعيلي مدير مكتبة وزارة الخارجية في سلطنة عمان، حيث قام بالاطلاع على أقسام المكتبة المختلفة واليات عملها، وقد أبدى الضيف إعجابه بأسلوب إدارة المكتبة ومقتنياتها من أوعية فكرية ورقية وقواعد بيانات الكترونية.

 

 

Print

  

 

                            وفد من مكتبة جامعة إربد يزور جامعتي الزيتونة والعلوم التطبيقية

2206201401

ضمن أنشطة وفعاليات دائرة المكتبة في جامعة إربد الأهلية، وللاطلاع على مستجدات علم المكتبات، فقد شاركت المكتبة في الاجتماع الذي استضافته جامعة الزيتونة بالتعاون مع شركة EBSCO)) لقواعد البيانات الالكترونية، وذلك بهدف التعرف على منهجية عمل هذه القاعدة والإضافات الجديدة عليها، وقد مثل الجامعة في هذا اللقاء كل من: الآنسة فريال نصيرات/ مساعد مدير دائرة المكتبة، والسيدة لينا أبو زيد/ رئيسة شعبة الدوريات، والسيدة هنادي خويلة/ مشرفة مختبر الانترنت.

كما زارت السيدة آلاء النواصرة/ رئيسة شعبة التزويد في مكتبة جامعة إربد الأهلية، قسم التزويد في جامعة العلوم التطبيقية، بهدف الاطلاع والتعرف على أسلوب إدارة قسم التزويد والأعمال المنوطة به.

 

Page 1 of 72