اخبار الجامعة

Print

تشكيل اللجنة العليا لتخريج طلبة الفوج 18 في جامعة إربد الأهلية للفصل الدراسي الأول 2014 -2015

 1612201401

قرر الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة اربد الأهلية، تشكيل اللجنة العليا لتخريج الفوج 18 للفصل الدراسي الأول 2014 -2015 في الجامعة، برئاسة الدكتور طالب عبابنة عميد شؤون الطلبة، وعضوية كل من:

الدكتور صامد دراوشة نائب عميد شؤون الطلبة

والسيد أحمد أبو الهيجاء مدير الدائرة المالية واللوازم

والسيد عاطف قديح مدير دائرة القبول والتسجيل

والسيد أحمد عتوم مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام

والسيد بلال عقل مدير دائرة الخدمات العامة

والسيد موفق الإبراهيم مدير دائرة الخدمات المساندة

 

 

 

 

 

 

Print

وفد من طلبة كلية الحقوق في جامعة إربد الأهلية يزور محكمة الجنايات الكبرى

1412201401

نظمت كلية القانون في جامعة إربد الأهلية زيارة علمية إلى محكمة الجنايات الكبرى، وأشار عميد الكلية الدكتور خلدون قندح، بأن هذه الزيارة والزيارات السابقة للمحكمة، تأتي في إطار تزويد طلبة كلية القانون بالجوانب العملية التطبيقية في دراسة القانون، وتم خلال هذه الزيارة تعريف الطلبة بإجراءات التسجيل لدى قلم المدعي العام، واختصاصات محكمة الجنايات الكبرى.

وخلال الزيارة حضر الطلبة محاكمات حقيقية في جرائم متعددة مثل: القتل، وهتك العرض، والتي تخلل بعضها مناقشات واستجواب الشهود من قبل المحكمة والمدعي العام ومحامي المتهم.

وأشار الدكتور خالد الدروع رئيس قسم القانون، بأن هذه الزيارة تأتي في إطار منظومة متكاملة لإعداد قانونيي المستقبل وتذخيرهم بما يفيد أعمالهم ونشاطاتهم باعتبارهم قضاة ومحامي المستقبل.

 

 

 

 

Print

وفد من جامعة إربد الأهلية يشارك في لقاء البنك المركزي حول برنامج الدفع الالكتروني

1112201405

 

مندوباً عن جامعة إربد الأهلية، شارك كل من الدكتور رضوان بطيحة/ عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات بالوكالة، والسيد أحمد أبو الهيجاء مدير دائرة المالية واللوازم، والسيد عاطف قديح مدير دائرة القبول والتسجيل في الجامعة، في لقاء البنك المركزي وبالتعاون مع شركة مدفوعاتكم الأردنية، حول شرح برنامج ونظام الدفع الالكتروني، والذي يهدف بالنسبة للجامعات إلى التسهيل على الطلبة، وتوفير الوقت والجهد، وحل المشاكل المالية المتعلقة بمراجعة الطلبة.

وهذا النظام هو مملوك للبنك المركزي، ويدار من قبل شركة مدفوعاتكم، ويأتي هذا اللقاء حرصاً من البنك المركزي لتطوير وتعزيز وشرح نظام المدفوعات الوطني ليشمل شريحة واسعة من المواطنين، حيث يعمل على تسهيل وتسريع دفع الفواتير والمدفوعات التجارية والحكومية من خلال ربط الجهات المصدرة للفواتير والمدفوعات الأخرى بشبكة البنوك وقنواتها الالكترونية المتمثلة بفروع البنوك، وأجهزة الصراف الآلي، والهاتف المصرفي، والانترنت المصرفي، والهاتف المحمول، بأسلوب آمن وفوري، وعلى مدار الساعة.

 

 

 

 

Print

ترقية الدكتور لؤي أبو لبدة إلى رتبة أستاذ مشارك في جامعة إربد الأهلية

 

 1112201404

قرر مجلس العمداء في جامعة إربد الأهلية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس الجامعة، بالموافقة على ترقية الدكتور لؤي أبو لبدة/ كلية الآداب والفنون- رئيس قسمي اللغة الانجليزية والترجمة، إلى رتبة أستاذ مشارك.   

 

 

 

 

Print

 

جامعة إربد الأهلية تقيم ندوة بعنوان الترجمة علم وفن وتذوق وتكرم الفائزين في مسابقة أفضل قارئ بدعم من شركة SDK للتدريب والتطوير

1112201403

 

أشار الدكتور لؤي أبو لبدة رئيس قسمي اللغة الانجليزية والترجمة في جامعة إربد الأهلية، بأنه ضمن خطة النشاطات الثقافية للقسمين، أُقيم ندوة بعنوان "الترجمة علم وفن وتذوق"، تحدث خلالها بكلمات، كل من الدكتور واصف مراشده، والطلبة: حنين عبد القادر، وأسماء عبابنة، ونسرين أبو علي، وضحى حراحشة/ قسم اللغة الانجليزية، بينوا خلالها كيف تكون الترجمة علم وفن وتذوق، من خلال الشرح والأمثلة التي تم عرضها للحضور.

وفي نهاية الندوة قام الأستاذ الدكتور أيمن الأحمد عميد كلية الآداب والفنون بشكر المشاركين بالندوة ووزع الدروع عليهم.

وعلى هامش الندوة قام الأستاذ الدكتور أيمن الأحمد بتوزيع الدروع على الفائزين في مسابقة "أفضل قارئ" التي عقدها قسمي اللغة الانجليزية والترجمة قبل أيام، وكان قد فاز بها كل من الطلبة: نسرين عبدالله أبو علي، ومحمد قسيم شخاترة، وحنين هيثم عبد القادر.

وألقى السيد خالد ملكاوي مدير شركة الـ SDK للتدريب والتطوير كلمة بهذه المناسبة دعا الحضور فيها إلى مزيد من التعاون بين الشركة والجامعة.

وفي ختام الندوة قَام عميد كلية الآداب والفنون بتسليم درع الجامعة لكل من الأستاذ مدير شركة الـ SDK، والأستاذة براءة ملكاوي رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في الشركة، على دعمهم ومساندتهم لإنجاح هذه الفعاليات بالجوائز التقديرية.

 

 

 

 

 

Page 1 of 83